emO
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
emO

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

ماتت أمام عين أمها

Hilary Duff
sweet g!rl
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sweet g!rl

sweet g!rl

ماتت أمام عين أمها Empty
مُساهمةموضوع: ماتت أمام عين أمها   ماتت أمام عين أمها Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2007 9:34 am

شهدت الحادثه ..فرويتها لكم باسلوبي
في يوم من الأيام كنت أدور ( من الدوران ) في شوارع الرياض ..... فاضي ما عندي شغل وبعيد عن البيت .... المهم وأنا أتمشى في هالشوارع ،،، وتلعب بي الهواجس ،، وتدور في راسي الأفكار ... ( أي أفكار إلا شخابيط ) وفجأة انتبهت الا وفيه سيارة مسرعة على ما أظن ( بي إم ) وأنا أقول في نفسي وش معجله وين بيروح هذا ما عاد الا خير ويطير خلاص لا ويساقط من يمين وشمال وأنا صراحة خفت قلت هذا مو معديها على خير بس لا يصير ناويني ... وطالعت قدام الا أشوف وحده معه بنتها على الرصيف قلت الله يستر وفجأة قطعت البنت الشارع وأمها تطالع فيها .... انا مسكت راسي قلت بس الدعوة فيها شي ،،، وصاحب البي إم ولا هامه شي ولا درى ،،،

انتبه صاحب البي إم ولما شفته انتبه قلت زين على الله تعدي حاول يمين يسار وهي تروح معه من الروعة ،، ( وكع فرامل ) ولكن ما فيه فايده قلت يا الله راحت البنت وأمها ارتفع صوتها ،،، أشوف البنت صارت مثل الرماد ما تشوف منها شي دهس بكل معناه والأم المسكينة تطالع وين بنتها راحت منها بعد ما كانت قريبه ،،، وصاحب السيارة اللي كنت أتوقع انه راح يوقف لكن للأسف ولا كنه سوى شي ،،، بالعكس زاد السرعة من جديد ،،، ولا أحد شاف والحقيقة كنت أدعس على الفرامل كني انا اللي بدهس البنت ،،،،، و أطالع في الأم المسكينة ما تدري وش تسوي ،،،، وقفت في مكانها ولا حول ولا قوة لها ،،،،، وبعد ثواني مرت سيارة الشرطة قلت زين يمكن يسوون شي ،،،، الا صاحب الدورية ولا كنه شاف شي ،،،،

وخفت أتكلم يقولون مجنون هذا لان البنت ما باقي منها ولا شي ،،،، يعني ماتت وإذا تكلمت قالوا أنت ،،،، وان سكت ما تطاوعني نفسي ولكن قلت لازم أسوي شي ،،،،، ما ني مثل غيري

خذت الأم اللي كنت على الرصيف وكانت حزينه و أبعدتها عن بنتها على شان ما تتأثر بالمنظر اللي قدامها وأنا اشيلها كانت تحاول تعضني بس انا خبير في التعامل مع امثالها سياستها حتى جت معي وحطيتها في مكان آمن ،،، على شان تربي باقي عيالها ،،،

ترى انا اقصد قطوه مو ادمي

تعيشوا وتاكلوا غيرها
Razz
Hilary Duff

Hilary Duff

ماتت أمام عين أمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت أمام عين أمها   ماتت أمام عين أمها Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2007 11:44 am

الله يغربل بليسك يا سويــــت
تراكِ خليتيني اندمج مع القصة و آخرتها تطلع قطوة
يلا معليش حتى القطوة بعد كائن حي <<<خخخ تروح الفشيلة عنها شوي

مشكورة يا الغلا و ما ننحرم منك

تــشـآو
Hilary Duff
Ashlee Simpson

Ashlee Simpson

ماتت أمام عين أمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت أمام عين أمها   ماتت أمام عين أمها Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2007 11:58 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

حلوة منك

مشكوووورة وتسلمي عالقصه

تحياتي
ashlee simpson
JoJo

JoJo

ماتت أمام عين أمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت أمام عين أمها   ماتت أمام عين أمها Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2007 1:50 pm

هههههههههههههههههههههههههههه

والله حلووووووووووة

تسلمي غناتو
sweet g!rl

sweet g!rl

ماتت أمام عين أمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت أمام عين أمها   ماتت أمام عين أمها Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2007 3:06 pm

هههههه

مشكورين على المرور

والله لايحرمنا مكنم
شوكولا

شوكولا

ماتت أمام عين أمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت أمام عين أمها   ماتت أمام عين أمها Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2007 3:09 pm

هههههههههه

نعيش و ناكل غيرها

و اني متأثرة مرة

و جاية بكتب ان لله و انا اليه راجعون

الا بعدين تطلع قطوة و الله حالة
sweet g!rl

sweet g!rl

ماتت أمام عين أمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت أمام عين أمها   ماتت أمام عين أمها Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2007 3:10 pm

ههههه

تعيشوا وتاكلوا غيرها مني

ومشكورة شوكو على المرور
P!aNoO

P!aNoO

ماتت أمام عين أمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت أمام عين أمها   ماتت أمام عين أمها Icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2007 4:45 pm

خخخخخخ
هههههه
مقبووولة منكـ

عساكِ ع القووة
لا حــــــرمـــنــا تـــــواجــــدكِ

تـَقـبّـلي أرق تحياتي
سيـ يو
P!aNoO
sweet g!rl

sweet g!rl

ماتت أمام عين أمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماتت أمام عين أمها   ماتت أمام عين أمها Icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2007 6:28 pm

ههههههه..

مشكورة P!aNoO على المرور العطر ..

ماتت أمام عين أمها
صفحة 1 من اصل 1